القائمة الرئيسية

الصفحات

شحن توكا بوكا مجانا | كيف اشحن توكا بوكا مجانا وتحديث الملابس Toca Life

كيف اشحن توكا بوكا مجانا

يحتوي Toca Life: World على جميع محتويات تطبيقات Toca Life (المدن والعطلات وأماكن العمل وما إلى ذلك) في واجهة واحدة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا ؛ يمكن للقادمين الجدد زيارة أول 8 مواقع داخل اللعبة وربط 39 حرفًا. الأعضاء ، على سبيل المثال ، يمكنك لعب الأدوار كمصمم أزياء في صالون وإضفاء تحول على رفيقهم في اللعبة. ستشتريها من المتجر داخل اللعبة باستخدام أموال حقيقية لمزيد من التصميمات والأحداث.

يحتوي متجر Toca Life: World على أكثر من 50 موقعًا و 300 حرفًا و 125 حيوانًا أليفًا متاحًا للشراء في مجموعات في مجموعة من نقاط الأسعار. يمكن للاعبين أيضًا الحصول على هدايا مجانية داخل اللعبة كل أسبوع ، على الرغم من أنهم لا يقدمون طلبًا. يهدف التطبيق إلى ثني الأطفال عن إجراء معاملات داخل التطبيق بأنفسهم من خلال مطالبة شخص بالغ بإدخال سنة ميلادهم قبل عرض نافذة الشراء ، ولكن الأطفال الأكبر سنًا الذين يمكنهم القراءة سيتمكنون من التغلب على ذلك.

توكا بوكا مجانا شحن

إذا كنت مهتمًا بالسماح لأطفالك بتجربة Toca Life: World ، فتأكد من تغيير إعدادات الدفع داخل التطبيق على جهازك لمنعهم من إجراء عمليات شراء باستخدام معلوماتك. إذا قمت بالفعل بتنزيل تطبيق من سلسلة Toca Life ، فيمكنك الوصول إلى جميع محتوياته مجانًا في Toca Life: World حتى يتمكن أطفالك من الاستمرار في لعبه جنبًا إلى جنب مع الألعاب الأخرى. تحتوي الألعاب المجانية أيضًا على صورة سلبية على أنها "الدفع مقابل الفوز" من خلال حظر مثل هذا المحتوى وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

طريقة شحن توكا بوكا مجانا مضمونة 100%

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات